دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-20

قصف دام على المستشفى الإندونيسي في غزة

الرأي نيوز - أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، الاثنين، استشهاد 12 فلسطينيا على الأقل في غارة إسرائيلية على المستشفى الإندونيسي في مدينة غزة.

وتحدثت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن "توسيع" عملياتها البرية في قطاع غزة حيث يعيش السكان والنازحون في أوضاع مأساوية.

واقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ الأربعاء مستشفى الشفاء، وتتصاعد المخاوف من تعرض المستشفى الإندونيسي للمصير نفسه، كمستشفى الشفاء.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يحاصر المستشفى، مضيفا "نخشى أن يكرّر ما فعله بمجمع الشفاء" الذي أخلي بعد دخول قوات الاحتلال الإسرائيلي إليه.

وأشار القدرة إلى وجود "نحو 700 شخص بين طواقم طبية وجرحى داخل المستشفى الإندونيسي".

"حرب ضد المستشفيات"

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الاثنين إنه يواصل "توسيع عملياته في مناطق جديدة بقطاع غزة"، خصوصا في جباليا.

وتزعم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وجود مراكز قيادية تابعة لحماس تحت مبنى المستشفى الإندونيسي، وهو ما تنفيه الحركة.

وقالت حركة حماس إن الاحتلال الإسرائيلي يشن "حربا ضد المستشفيات".

وتنتشر عشرات الدبابات والآليات المدرعة حول المستشفى وتطلق نيرانها باتجاه المنشأة الصحية.

وسبق أن تعرض محيط المستشفى أواخر الشهر الماضي وبعد أوامر إخلاء إسرائيلية، للقصف، وفقا للأمم المتحدة، وقالت وزارة الصحة في حينه إن القصف خلّف 30 شهيدا في المستشفى.

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية التي أرسلت فريقا لتقييم الوضع في مستشفى الشفاء، لا يزال هناك 250 مريضا في المكان و20 من مقدمي الرعاية.

أ ف ب


 

عدد المشاهدات : ( 974 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .